2020/07/20

تقييم موقع سبري/كوبون خصم سبري




تقييم موقع سبري أحصل علي كوبون خصم سبري 


 معلومات عن شركة سبري:


Sprii عبارة عن منصة للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت تقدم كل ما تحتاجه الأمهات وأطفالهن.
سواء كانت الأم ترغب في اكتشاف أحدث المنتجات لمساعدتها أثناء الحمل ، أو ترغب في تخزين مستلزمات الأطفال ، أو ترغب في إعداد نفسها وإجراء بعض التمارين قبل الولادة ، فإن سبري هو وجهة التسوق المثالية التي يمكن أن تجذبها الأمهات وتثق بهن في جميع أنحاء الشرق الأوسط . تتضمن المواقع العديد من المنتجات ضمن العديد من الفئات والخيارات التي يمكن استكشافها للحصول على تجربة تسوق مميزة.


كود خصم سبري:

للحصول علي منتجاتك من موقع سبري أدخل الى المتجر من هنا 

واستخدم كود الخصم 10% (  YALLASPRII )

كوبون 10٪ + شحن مجاني
الدفع: حتى 10.5٪ CPS
أزياء ، مستلزمات أطفال ، المنزل ، مطبخ وحديقة | الإمارات العربية المتحدة ، المملكة العربية السعودية ، الكويت ، عمان ، البحرين ، مصر ، العراق ، الجماهيرية العربية الليبية ، الأردن ، المغرب ، تونس
تاريخ الانتهاء: 31/12/20
- لا يوجد حد أدنى من الإنفاق لاستخدام هذه القسيمة
- القسيمة قابلة للتطبيق مرة واحدة لكل عميل

كوبون خصم أخر على كل المنتجات 10%:

الكوبون هو ( AC0391 )

هل موقع سبري موثوق:


تأسست شركة سبري ومؤسسها سارة جونز في عام 2014 ومقرها في دبي ، الإمارات العربية المتحدة. وانتشرت خدماتها الآن إلى المملكة العربية السعودية. بدأت الشركة بموظفين فقط ، والآن تدير شركة بملايين الدولارات مع فريق يضم أكثر من 100 موظف.


قامت سارة جونز لأول مرة بتأسيس شركتها الناشئة ، Mini Exchange ، في عام 2014 ، وبعد ذلك تم تغيير اسم الشركة إلى Sprii ، في عام 2017.

ووفقًا للشركة نفسها ، فإنها تحقق حاليًا نموًا بنسبة 20٪ شهريًا ، وزادت مبيعاتها في عام 2019 إلى ثلاث مرات في عام 2018 ، مع زيادة بنسبة 600٪ في عدد الزوار مقارنة بعددهم في العام الماضي. وبالطبع هذه ليست سوى البداية بالنسبة لهم ، حيث تسعى الشركة لتصبح مركز التسوق المفضل للأمهات عبر الإنترنت في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

Sprii هو سوق على الإنترنت يربط الأمهات مع 1000 علامة تجارية عالمية مفضلة. لا تملك مخزونها الخاص من المنتجات. بدلاً من ذلك ، يتصل مباشرة بمخزون الشركاء ويوفر الدعم اللازم للعملاء.


مميزات موقع سبري:


تعمل الشركة أيضًا بشكل مباشر مع الموزعين المحليين لضمان نظام توصيل يتسم بالكفاءة والفعالية. أما بالنسبة لسياسة العودة لمدة 14 يومًا ، فقد أثبتت أيضًا أنها سياسة ناجحة للعملاء والمستثمرين على حد سواء. يشمل Sprii العديد من المنتجات مثل عربات الأطفال ، وحفاضات الأطفال ، وملابس الحمل ، وحتى الأثاث وكل ما يلزم لتزيين الحضانة ، وغيرها من المنتجات التي تهم الأمهات وأطفالهن.

تقدم الشركة أيضًا بعض الفوائد الرائعة للمستخدمين مثل الشحن المجاني ، والعودة المجانية للمنتجات في غضون 7 أيام ، وحتى القدرة على الدفع نقدًا.


التمويل والمستثمرين لشركة سبري:


تلقت سبري تمويلها من خلال 3 جولات تمويل بقيمة 12.6 مليون دولار ، كان آخرها هذا العام 2019.

لم تكشف الشركة عن المستثمرين بعد ، لكنها تخطط لاستخدام هذا المبلغ من التمويل لتسريع توسعها في الشرق الأوسط ، وتحديدا داخل الكويت وعمان والبحرين ، بالإضافة إلى الاستثمار في التقنيات الجديدة وتوظيفها لتعزيز تجربة عملائها. حيث نجحت في إعادة توظيف مواهبها الفنية والتسويقية ، وتوظيف خبراء في مجالات البيانات والتحليلات الكبيرة لتحقيق كل هذا النمو.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();